إدارة الموارد البشرية في قطاع الأعمال وإدارة الموارد البشرية في الإدارة الحكومية

إدارة الموارد البشرية في قطاع الأعمال وإدارة الموارد البشرية في الإدارة الحكومية

رواتب شركة هاليبرتون: وظائف شركة هاليبرتون 2020 لجميع التخصصات فى كل الدول العربية راتب مميز – فرصة عمل

February 22, 2022

- مهندس صيانة - عدد 1 - الخبر (Entry Level Maint Engineer Al-Khobar) المتطلبات: بكالوريوس (هندسة كهربائية، هندسة إلكترونيات) أو دبلوم فني مع خبرة في نفس المجال. الشروط العامة: - جميع الوظائف تتطلب معرفة أساسية باللغة الإنجليزية. - إجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية. نبذة عن الشركة: هاليبرتون لخدمات النفط والطاقة (Halliburton) شركة أمريكية عالمية متخصصة في خدمات الطاقة والمنتجات والخدمات التقنية لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز بالإضافة إلى بناء المنشآت العملاقة للحقول والمصافي وخطوط الأنابيب، تتواجد الشركة في 120 دولة حول العالم ويقع المقر الرئيسي لها في قسمين: القسم الغربي (هيوستن تكساس) والقسم الشرقي (دبي الإمارات). طريقة التقديم: التقديم متاح حالياً من خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب باللغة الإنجليزية على الرابط التالي:

شركة هاليبرتون للبترول تعلن عن وظائف فى الكويت راتب 350 دينار بالإضافة الى الحوافز – صناع المال

حيث تستقطب الشركة أفضل المواهب وتحتفظ بها عن طريق الاستثمار في موظفيها وتمكينهم من تطوير أنفسهم ومهنهم. من لديه القدرة علي العمل الجماعي المشترك ويحافظ على إقامة علاقة عمل جيدة مع موظفي الشركة وممثليها. من لديه القدرة علي العمل تحت الضغوط النفسية والاجتماعية والبيئية وتحمل الظروف المعيشية في الصحراء والاماكن المتطرفة وتحمل درجات الحرارة العالية نهارا والبرودة القاسية ليلا.. علي المتقدم للعمل في شركة هاليبرتون ان يوضح الفهم المتقدم للكيمياء الغروية والعامة ، وحسابات الحجم والهيدروليكا واجتيازالاختبارات الروتينية والمتخصصة.

استفسار موظف جديد في هاليبرتون | stKFUPM | منتديات طلاب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن

شركة هاليبرتون توظيف - وظائف السعودية

  • شركة هاليبرتون للبترول تعلن عن وظائف فى الكويت راتب 350 دينار بالإضافة الى الحوافز – صناع المال
  • شعار الجودة وعبارات مفرغة للتلوين 1439 هـ | المدرسة السعودية
  • وظائف شركة هاليبرتون 2020 لجميع التخصصات فى كل الدول العربية راتب مميز – فرصة عمل
  • رواتب شركة هاليبرتون السعودية | اعلانات وبس

2 – أنّ يهتمَّ العامل بالأدوات والآلات التي تعدُّ ملكيّة للعمل، وتصبح تحت تصرفه أو ضمن عهدته؛ حيثُ يجب عليه أن يحرص على إعادة المواد غير المستخدمة إلى صاحب العمل. 3 – يجب أن يحرص العامل على الالتزام بالقواعد الأخلاقيّة والسلوكيّة أثناء تنفيذ العمل. 4 – تقديم العامل المساعدة ضمن بيئة العمل، دون اشتراط الحصول على أجرٍ إضافيّ، وتشمل على مساعدته لزملائه عند حدوث الأخطار، والكوارث التي تؤثّر على سلامتهم وسلامة مكان العمل. 5- أن يحرص العامل على الخضوع لكافة الفحوصات الطبيّة، قبل الانضمام للعمل أو أثناء عمله؛ من أجل التأكُّد من أنّه لا يحمل أيّ أمراض ساريّة أو معديّة. 6 – يجب على العامل أنّ يُحافظ على الأسرار المهنيّة الخاصة بالمنشأة أو العمل؛ وخصوصاً المرتبطة بطبيعة المواد التي ينتجها العامل بشكل مباشر أو غير مباشر.. للتسجل في كل الوظائف المعلن بها داخل الاعلان علي موقع الرسمي لشركه هاليبرتون هنااااااااااااااااااااااااااااا

عبارات عن الجودة في التعليم 1436