إدارة الموارد البشرية في قطاع الأعمال وإدارة الموارد البشرية في الإدارة الحكومية

إدارة الموارد البشرية في قطاع الأعمال وإدارة الموارد البشرية في الإدارة الحكومية

طريقه حلى الخشخش - طريقة عمل حلى الخشخاش - يمي ليالينا

February 23, 2022

أضف القليل من الحليب المكثف للمنتجات والأطعمة المتناولة، كالفطائر و الشاي ، للحصول على المغذيات الطبيعيّة التي يحتوي عليها، للوقاية من الإصابة بالأمراض. تجنب الإفراط في إضافة الحليب المكثف المحلى للوصفة، لاحتوائه على سعرات حرارية وسكريات مرتفعة تسبب ارتفاع الوزن. حلى الخشخش ومرضى السكري تجنب تناول الوصفات الدسمة والتي تحتوي على مكونات مرتفعة السكريات والكربوهيدرات والدهون، لتجنب ارتفاع السكر في الدم. احرص على تناول الأطعمة الغنيّة بالسكريات الطبيعيّة والقيم الغذائية المفيدة، كالخضروات والفواكه والحبوب الكاملة التي لا يسبب تناولها ارتفاعًا في نسبة السكر. حلى الخشخش ومرضى القلب احسب المقدار المتناول من الوصفة، وتجنب المبالغة في تناولها، لتجنب الدهون المشبعة والكولسترول، والوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية وتراكم الدهون. استخدم بسكويت الجبوب الكاملة او الشوفان ، والحليب والكريمة والقشطة قليلة الدسم والزيت النباتي بدلًا من الزبدة في الوصفة، لتقليل محتواها من السعرات والدهون الضارة. حلى الخشخش والنساء الحوامل احرصي على شرب الحليب المكثف وإضافته للأطعمة، فهو يحتوي على الكالسيوم والمعادن والفيتامينات، التي تسهم في تقوية العظام وتعزيز مناعة وقوّة الجسم.

طريقة عمل حلى الخشخش البارد بالخطوات - طبخ

– نضع فوق البسكويت طبقة من الخليط السابق التحضير، ثم طبقة من الشعرية التي حمصناها، ثم نضع طبقة أخرى من البسكويت بعد غمسه في اللبن، ونعيد الخطوات نفسها حتى نفاذ الكمية التي معنا. – بعد الإنتهاء من الخطوات نقوم بوضع الحلوى في الثلاجة لمدة ساعتين على الأقل حتى تتماسك كافة المكونات معا، ثم من الممكن تقطيعها وتقديمها باردة، ويجب العلم أنه لحفظ الكمية المتبقية لابد من وضعها في الثلاجة. تحضير حلى الخشخش بالجبنة الكيري نفس المكونات السابقة مع إضافة الجبنة الكيري أو الجبنة الكريمي لها. نفس الطريقة السابقة ولكن عند تحضير الخليط الكريمي نقوم بإضافة الجبنة الكيري له، مع عمل باقي الخطوات تماما. طريقة عمل حلى الخشخش بالنسكافية – مغلف من الكريم كراميل. – كوب من الكريمة. – ملعقة كبيرة من النسكافية. – مغلف من البسكويت المملح. – عدد 2 كيس من صوص الكريم كراميل. – مغلف من البسكويت السادة الحلو. – ملعقة كبيرة من الذبدة. طريقة العمل – نقوم بتسخين مقلاة على النار ثم نضع فيها ملعقة من الذبدة وعندما تسخن نضع فيها الشعرية ونقوم بتحميرها حتى يصبح لونها محمر. – في وعاء عميق نقوم بخلط المكونات الأخرى، فنقوم بوضع كيس الكريم كراميل ونضع معه كوب من الكريمة، ونخلطهم جيدا ثم نضيف لهم صوص الكريم كراميل، ونخلط ثم نضيف أخيرا ملعقة من النسكافية، ونقوم بخلط المكونات معا حتى يصبح القوام كريمي.

– نقوم بطحن البسكويت السادة الحلو والمالح معا، ثم نضع منه طبقة في صينية بايركس، ثم نغطيها بطبقة من الكريمة، ثم طبقة من الشعرية، ثم طبقة أخرى من البسكويت، ونعيد تكرار الطبقات، حتى نفاذ الكمية. – نقوم بإدخال الصينية في الثلاجة لمدة ساعتين أو ثلاثة حتى تتماسك الطبقات، ثم يمكن تقديمها باردة. طريقة عمل كيكة الخشخش – كوب من الدقيق الفاخر. – كوب من جوز الهند المبشور. – كيس من الشعرية. – علبة واحدة من الزبادي. – كوب من السكر. – كوب من الزيت. – عدد 3 بيضة. – ملعقة كبيرة من البيكينج باودر. – مغلف من الفانيليا. – كوب من اللبن النستله. – في محضر الطعام نضع كلا من القشدة والزبادي والسكر والزيت، ونقوم بخلطهم معا في محضر الطعام على سرعة متوسطة. – ثم نخلط البيض مع الفانيليا ونقوم بربهم معا جيدا، ثم نضيفهم للخليط الموجود في الخلاط، ونمزج مجددا حتى تمتزج كافة المكونات. – نضع الخليط السابق في وعاء عميق، ثم نضيف لهم البيكينج باودر وجوز الهند بالتدريج، مع التقليب، ثم نضيف الدقيق بالتدريج للخليط مع التقليب المستمر، في إتجاه واحد. – نقوم بوضع مقلاية على النار ونضع فيها ملعقة من الذبدة وعندما تسخن نضع فيها الشعرية وقوم بتحميرها حتى يصبح لونها ذهبي.

w اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني اغلاق

حلا الخشخش لذاذه لاتنتهي - YouTube

حلى الخشخش من أنواع الحلويات اللذيذة جدا والتي يعشقها الصغار ويحبها الكبار، كما أنها تتميز بسهولة التحضير، ولا تحتاج لأكثر من ربع ساعة من وقتك حتى تجهزي أحلى حلوى لذيذة لعائلتك، كما أنها غير مكلفة، ويوجد العديد من الطرق السهلة لتحضيرها، كما يمكنك أن تبدعي وتضيفي لها مكونات حسب رغبتك وتضفي لها نكهة لذيذة. طريقة تحضير حلى الخشخش المكونات – كوب من اللبن السائل. – مغلف من البسكويت المالح. – حليب مكثف حلو المذاق. – كيس من الكريما البودرة. – كيس من الكريم كراميل الجاهز. – 2 عبوة من القشدة. – كيس من الشعرية الباكستانية. طريقة التحضير – أولا نقوم بتكسير الشعرية لحجم مناسب، ثم نحضر مقلاة ونضع فيها القليل من الزيت ثم نضع فيها الشعرية ونقوم بتحميصها حتى يصبح لونها ذهبي. – في وعاء عميق نضع فيه عبوتين كبيرتين من القشدة ، ونضع معها كيس من الكريم كراميل، ونقلبهم معا جيدا، ثم نضيف لهم الكريما الباودر واللبن المكثف المحلى، ونخلط كل المكونات معا حتى يصبح الخليط متجانس وكريمي القوام. – نحضر صينية من البيركس بشرط تكون عميقة، ومن الممكن إستبدالها بأي وعاء من الزجاج بشرط يكون عميق، ونقوم بغمس البسكويت المالح في اللبن ونقوم برصه في الوعاء الزجاجي حتى نكون طبقة من البسكويت.

بعدها نضع نصف كمية الشعيرية وفوقها مزيج كريمي ثم بسكويت ثم المزيج ثم الشعيرية مع إبقاء القليل منها جانباً للتزيين. نغطي طبق الحلى بالنايلون ونضعه في البراد لليلة كاملة ثم نخرجه ونضع الشعيرية التي احتفظنا بها وبذلك يكون حلى الخشخش جاهزاً للتقديم.

  1. طريقة عمل حلى الخشخش سهل - طريقة
  2. نماذج بنك التسليف اخلاء طرف
  3. طريقة عمل حلى الخشخش /حلى الخشخش على طريقتي رح تدمنووه 😋 - YouTube
  4. طريقة عمل حلى الخشخش الصحية - ويب طب
  5. عرض موبايلي 150 ريال
  6. قابل للكسر 30
  7. نجم الاستعلام عن التامين

طريقة عمل حلى الخشخاش - يمي ليالينا

تناولي مقدارًا مناسبًا من الوصفة، وتجنبي الإفراط لتجنب السعرات والدهون الفائضة التي تؤدي لزيادة الوزن غير الرغوب بها. السعرات الحرارية والقيم الغذائية لحلى الخشخش للحصة الواحدة السعرات الحرارية 630 سعرة حرارية إجمالي الدهون 23. 8 غرام الدهون المشبعة 12 غرام الكولسترول 57 مليغرام الصوديوم 389 مليغرام إجمالي الكربوهيدرات 89. 7 غرام الألياف الغذائية 3 غرام إجمالي السكر 20. 9 غرام البروتين 14. 4 غرام الكالسيوم 127 غرام البوتاسيوم 189 غرام الحديد 3 مليغرام فيتامين د 17 ميكروغرام

أعيدي الخطوات لعمل من طبقتين إلى ثلاث طبقات مع عمل آخر طبقة على الوجه شعيرية. صبّي فوقها قليلاً من صلصة الشوكولاتة السائلة أوصلصة الكراميل للزينة أدخلي الطبق في الثلاجة لمدة 4-5 ساعات حتى تتماسك المكونات وقدميها باردا. الكلمات الدالة

تاريخ النشر: الخميس، 27 ديسمبر 2018 آخر تحديث: الأحد، 12 سبتمبر 2021 إليكِ طريقة عمل حلى الخشخش البارد أحد الوصفات الشهية من المطبخ الباكستاني. مكوّنات حلى الخشخش زهيدة الثمن وبالوسع توفيرها بسهولة، وستحصلين على طبق حلوى شهي بارد في المناسبات العائلية الجميلة. في ما يلي طريقة عمل حلى الخشخش: مكونات حلى الخشخش: باكيت بسكويت مالح. كوب حليب دافئ لغمس البسكويت. كوب ونصف من الشعيرية الباكستانية. زبدة لتحمير الشعيرية. صلصة شوكولاتة سائلة. صلصة كراميل سائلة. ظرفان كريم كراميل. ظرفان كريمة دريم ويب بودرة. علبة قشطة كبيرة. كوب حليب سائل. طريقة عمل حلى الخشخش: حمّصي الشعيرية الباكستانية باستخدام الزبدة حتى يصبح لونها ذهبياً. اغمسي البسكويت بالحليب الدافئ وصفّيه في قعر البايركس. ضعي طبقة من المزيج التالي المضروب في الخلاط: كريم كراميل وكريمة بودرة وعلبة قشطة وحليب سائل. رشي قليلاً من الشعيرية ومن ثم أعيدي الكرّة من جديد. غطّي الوجه بالشعيرية المحمصة وصبّي فوقها قليلاً من صلصة الشوكولاتة السائلة وصلصة الكراميل. اتركيها في الثلاجة ما لا يقل عن خمس ساعات حتى يصبح قوامها متماسكاً. طبقي طريقة عمل حلى الخشخش الباكستاني ، ولا تنسي تركها في الثلاجة ما لا يقل عن خمس ساعات؛ حتى تحصلي على نتيجة مثالية.

طريقة عمل حلى الخشخش /حلى الخشخش على طريقتي رح تدمنووه 😋 - YouTube