إدارة الموارد البشرية في قطاع الأعمال وإدارة الموارد البشرية في الإدارة الحكومية

إدارة الموارد البشرية في قطاع الأعمال وإدارة الموارد البشرية في الإدارة الحكومية

افضل عيادات اسنان في جدة

February 23, 2022
  1. افضل دكتور اسنان في جده
  2. افضل عيادة اسنان في العالم

يتكون فريق العمل لدينا من نخبة متميزة من الكوادر المهنية من الأطباء و الإستشاريين السعوديين فى مختلف مجالات علاج و تجميل الأسنان. تقدم عيادتنا خدمات علاج الأسنان لمرضانا بأعلى مستوى من العلاج الإحترافى ضمن نطاق الجودة، بإستخدام معدات حديثة و مواكبة لما هو جديد فى عالم طب الأسنان الحديث، و نظام تعقيم متكامل و مكثف لضمان الحفاظ على سلامة المرضى من إنتقال العدوى. لدى العيادة إشادة بالتقييمات المكتسبة من المرضى تؤيد جودة الخدمات المقدمة لهم، وفق معايير منظمات الصحة العالمية. و قد أشاد من تعالج فى عيادات أطباء ڤي المتحدة بتقديم أعلى مستوى من الرعاية للأسنان، بتطبيق معايير الجودة فى العلاج و القضاء على الألم. أيضاً تمت الإشادة بإلمام أطبائنا فى جميع التخصصات الدقيقة لعلاج مشاكل الفم و الأسنان. تتمتع أجواء عيادات أطباء ڤي المتحدة بالتميز بالهدوء و الراحة، كما يمتاز كادرالتمريض لدينا بقدرته الهائلة لكسر حاجز الخوف و التوترعند مرضانا، بداية من حفاوة إستقبالهم و الإهتمام بتفاصيل علاجهم. إقتباس من وصف العيادة لنفسها. الأولى بين أفضل عيادات أسنان في جدة. الصفا · 20 ريال As Safa · SAR20 0126782194 شارع سعود الفيصل، الصفا الأولى بين أفضل عيادات أسنان في جدة بالصفا.

افضل دكتور اسنان في جده

عيادات ماريز لطب الاسنان العيادة توفر علاج اللثة و علاج الجذور و حشوات الاسنان و تقويم الاسنان و التيجان الثابتة و الجسور المتحركة و سناب اون و سمايل و الجراحات و الخلع لاسنان و زراعة الاسنان و تبيض الاسنان و طب الاسنان و تنظيف و تلميع و الاسنان. يقع المركز في حي الصفا في شارع الاربعين في جنوب الاحوال المدينة من مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى العاشرة مساء ماعدا يوم الجمعة فهو اجازة و يمكنك الاتصال بالعيادة على الرقم التالي 67607777. عيادات ابتسامة النجوم تتميز هذه العيادة بانها الافضل في زراعة الاسنان و تقدم خدمات ذات اسعار مناسبة للجميع و طاقم عمل احترافي و اطباء مؤهلون و و ابرز الخدمات هي تبيض الاسنان و ابتسامة هوليود المتحركة و زراعة الاسنان و تقويم الاسنان و اسنان الاطفال. تقع العيادة في طريق مسجد محطة الرحيلي من حي طيبة في مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة التاسعة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 920006776. مجمع التخصصي لطب الاسنان المجمع التخصصي لطب و زراعة الاسنان يقدم خدمات زراعة الاسنان و تقويم الاسنان و تبيض الاسنان و معالجة العصب و جراحة الفم و تنظيف الاسنان و و معالجة الاسنان بالليزر و و المعالجات التجميلية و معالجة اسنان الاطفال و امراض اللثة و العيادات المتنقلة و قسم الاشعة.

عيادات المرجان لطب لاسنان عيادات المرجان تمتلك خدمات لعلاج الاسنان و الانق و الحنجرة و العيون و قسم الاسنان يقدم خدمات علاج اللثة و علاج جذور الاسنان و التركيبات و و تقويم الاسنان و جراحة الفم. تقع العياجات في طريق جبلة بن عمرو الانصاري في مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى التاسعة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 920018000. داخل مدينة جدة يوجد العديد من العيادات و المراكز المتخصصة فقط في طب الاسنان مثل عيادات ريماس للاسنان و مجمع عيادات اسنان الؤلؤ لطب الاسنان و التي تقدم خدمات الحشو و التركيب و الخلع و التنظيف و الابتسامة اللامعة. كما يوجد ايضا بعض المراكز الطبية التي لا تقدم خدمات الاسنان بشكل منفرد و انما تأتي مع عدد من الخدمات الطبية الاخرى مثل عيادات رام و عيادات المرجان لطب لاسنان. من عيادات التقسيط في جدة نجد مجمع عيادات اسنان الؤلؤ لطب الاسنان حيث يقدم خدمة تفقويم الاسنان بسعر 900 ريال بدلا من 1500 ريال كدفعة اولى و تقسيط شهري بقيمة 250 ريال بدلا من 300 ريال. و تقدم ايضا العيادة عدد كبير من التخفيضات و الخصومات على خدمات علاج الاسنان للامهات في فترة عيد الام.

افضل مركز اسنان في جدة

افضل عيادة اسنان في العالم

افضل دكتور تجميل اسنان في جدة
  1. افضل عيادة اسنان في مكه
  2. افضل مستوصف اسنان في جدة
  3. تويتر ادارة تعليم مكة

يقع المجمع في طريق محمد سرور في حي الصفا في مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الظهر ثم يعود للعمل من العصر الى اخر اليوم و في يوم الجمعة فهو مغل و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 920004575. مجمع المسواك لطب الاسنان ابر الخدمات التي يقدمها المركز ابتاسامة وليوم و تركيبات اسنان و زراعة اسنان و تقويم الاسنان و تبيض الاسنان و معالجات الاسنان و عدد من الخدمات الجراحية الاخرى. يقع المجمع الطبي في شارع حراء من حي الزهراء في مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة العاشرة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0500039388. عيادات رام عيادات رام تقدم خدمات الاسنان و الجلدية و الطبية و قسم الاسنان يوفر جراحة الاسنان و زراعة الاسنان و تجميل الاسنان و تقويم الاسنان و طب اسنان الاطفال و علاج اللثة و صحة الفم و الاسنان و علاج جذور الاسنان. تقع العيادة في شارع حراء من حي المروة في مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة العاشرة مساء و يوم الجمعة فانه يبدأ العمل من الرابعة عصرا الى اخر اليوم و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 920020011.