إدارة الموارد البشرية في قطاع الأعمال وإدارة الموارد البشرية في الإدارة الحكومية

إدارة الموارد البشرية في قطاع الأعمال وإدارة الموارد البشرية في الإدارة الحكومية

التسجيل في معهد الادارة 1441: معهد الإدارة العامة الصفحة الرئيسية

February 22, 2022

​ يتم القبول عن طريق المفاضلة بين المتقدمين تنافسياً وفق معايير القبول وحسب ترتيب الرغبات وبناء على المقاعد المتاحة وشروط القبول في كل برنامج. يشترط للقبول في برنامج السكرتير التنفيذي سلامة البصر واليدين. يتعين على المتقدم / المتقدمة متابعة موقع المعهد على شبكة الإنترنت لمعرفة النتيجة، كما سيتم إرسال رسالة نصية بالنتيجة على جوال المتقدم. في حالة عدم قبول المتقدم أو المتقدمة ضمن الدفعة الأولى من المقبولين ولديهم الرغبة في الالتحاق ببرامج المعهد الإعدادية فعليهم تأكيد رغبتهم في الالتحاق بهذه البرامج من خلال إعادة الدخول على نظام التسجيل وتأكيد هذه الرغبة بالنقر على الزر الخاص بذلك لكي يتم إضافتهم ضمن المتنافسين على القبول في دفعات القبول اللاحقة. يتعين على المتقدم / المتقدمة المقبولين في برامج المعهد الإعدادية أن يقوموا بطباعة التالي: o استمارة التقديم على البرامج الإعدادية واستكمال تعبئة بياناتها وتوقيعها. o نموذج تسليم المستندات الخاص بالبريد الممتاز يتعين على كل متقدم / متقدمة المقبولين في البرامج الإعدادية استكمال المستندات المطلوب تسليمها للبريد الممتاز خلال الفترة المحددة في الاستمارة وهي عبارة عن: o شهادة الثانوية العامة الأصلية.

التسجيل في معهد الادارة العامة 1441 - المصدر

ولا يقبل من هو حاصل على شهادة الثانوية الصناعية أو الزراعية أو معهد إعداد المراقبين أو المعاهد الصحية. 6- أداء اختبار القدرات والاختبار التحصيلي الذي يجريهما المركز الوطني للقياس والتقويم وذلك لكافة البرامج الإعدادية الموجهة لحملة الثانوية العامة التي يقدمها المعهد. 7- أن يكون حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة وألا يكون مطرودا من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب. 8- ألا يقل عمره المتقدم عن 17 عاما ولا يزيد عن 30 عاما. 9- ألا يقل طوله عن 170 سم وان يكون الوزن مناسباً لطوله وأن يكون ذو بنيه جيده تتناسب مع طوله. 10- أن يجتاز اختبار القبول والمقابلة الشخصية وفقاً للشروط المحددة. 11- أن يكون لائقاً طبياَ للخدمة العسكرية وسالماً من الأمراض. 12- ألا يكون موظفا في أي جهة حكومية مدنية أو عسكرية أو سبق له ذلك وان لا يكون متزوج من غير سعودية. 13- أن يتعهد المتقدم على نفسه بالخدمة العسكرية مدة أربع سنوات. تعليمات عامة بشأن الالتحاق ببرامج المعهد الإعدادية: 1- تنفذ البرامج الاعدادية الخاصة بالحرس الملكي في المركز الرئيسي بالرياض 2- تعبئة جميع البيانات الموجودة في استمارة الالتحاق بالبرامج الإعدادية بكل دقة وأمانة، والمتقدم يتحمل جميع التبعات النظامية لأي خطأ فيها.

التسجيل في معهد الإدارة 1441 التسجيل في معهد الادارة 1441

التسجيل في معهد الادارة 141 r

التسجيل في معهد الادارة 1441 شرح

واختتم الدكتور القحطاني تصريحه داعياً الله أن يكلل هذا العمل بالنجاح كي تمثل هذه المبادرة خطوة مهمة على طريق تحقيق التنمية الإدارية في المملكة بأعلى المعدلات ولتطوير الموارد البشرية السعودية وتأهيلها وفق أحدث المواصفات العالمية.

  1. ايفون se سوق كوم
  2. وزارة الصحة تحذر المغاربة..احتمال ظهور موجة جديدة يظل قائما - صحافة الجديد
  3. شروط التسجيل في معهد الإدارة العامة 1441 - مجلة رجيم
  4. افضل انواع المكيفات السبلت
  5. حكم لعب شيش بيش
  6. حاضِنة (فرتَاق الصفوف)..! .. بقلم: عبد الله الشيخ – سودانايل
  7. حكم لبس العباءة الملونه
  8. موعد التسجيل في معهد الإدارة العامة 1441/1440هـ - ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
  9. التسجيل في معهد الادارة العامة 1441 - المصدر
  10. الاستعلام عن تأشيرة صادرة من وزارة الخارجية برقم الصادر عبر منصة مساند – جربها
  11. الشعار الجديد للتعليم عن بعد
  12. رئيس هيئة الامر بالمعروف
  1. تفعيل خدمة التجوال موبايلي خارج المملكة
  2. معرفة سجل المكالمات موبايلي
  3. موقع مانجو السعودية
  4. طريقة عمل ريستور للايفون المقفل برقم سري