إدارة الموارد البشرية في قطاع الأعمال وإدارة الموارد البشرية في الإدارة الحكومية

إدارة الموارد البشرية في قطاع الأعمال وإدارة الموارد البشرية في الإدارة الحكومية

وظائف براتب 15000 ريال

February 22, 2022

18 يناير 2021 أعلنت شركة سند للأعمال التجارية من خلال بوابة التوظيف الخاصة بها علي موقعها الالكتروني عن وظيفة عن بعد للرجال السعوديين حملة شهادة البكالوريوس للعمل براتب 15000 ريال في التخصصات وبالشروط الموضحة في الاعلان التالي: التخصصات المطلوبة: مدير موارد بشرية – عن بعد الشروط: حاصل علي درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو تخصصات ذات صلة. توفر خبرة 5 سنوات فأعلي في الموارد البشرية. يجيد اللغة الإنجليزية. توفر مهارات قوية في الحاسب وبرامج الأوفيس ويفضل معرفة ببرامج الموارد البشرية. التقديم مُتاح الآن ويستمر حتي الاكتفاء بالعدد المطلوب من خلال رابط التقديم

شركة ريف العطور تعلن عن وظائف إدارية شاغرة في الرياض براتب 15000 ريال – وظائف السعودية

حاصل علي الثانوية العامة الراتب 4000 5000 ريال تقديم وظائف مجموعة زيد الحسين التقديم متاح حاليا ومستمر حتي الاكتفاء بالعدد المطلوب من خلال الروابط التالية: يمكنكم متابعة جميع الوظائف بمجرد الإعلان عنها علي موقعنا من خلال متابعة حسابتنا علي مواقع التواصل المختلفة عبر الروابط التالية: وظائف السعودية تويتر | وظائف السعودية تليجرام | وظائف السعودية فيسبوك | وظائف السعودية لينكدن ولمزيد من الوظائف الشاغرة في السعودية حكومية وقطاع خاص وعسكرية وللرجال والنساء يمكنكم تصفح قسم وظائف السعودية, نتمنى التوفيق لجميع المتقدمين للوظائف والباحثين عن عمل. اجمالي المشاهدات: 27 المصدر موقع طاقات المصدر:

مجموعة المجدوعي تعلن عن وظائف ادارية

المسمى الوظيفي: - مدير إدارة تكنلوجيا المعلومات. المميزات: - راتب يبدأ من 17, 250 ريال سعودي (4600 دولار أمريكي) كأدنى راتب أساسي، تُضاف إليه بدلات وعلاوات أخرى، وفق ما ينص عليه النظام الأساسي لموظفي منظمة التعاون الإسلامي. المؤهل المطلوب: - درجة الماجستير في (علوم الحاسب الآلي، أنظمة المعلومات، وهندسة الحاسب الآلي) أو غيرها من الدراسات ذات الصلة (تُعد درجة الدكتوراه ميزة إضافية). - خبرة لا تقل عن 12 سنة من الخبرة المكتسبة تدريجياً في مجال تكنولوجيا المعلومات، ويفضّل أن تكون في وزارات خارجية الدول الأعضاء أو في المنظمات الحكومية الدولية. لمعرفة بقية التفاصيل والمسميات: اضغط هنا موعد التقديم: - التقديم متاح الآن وينتهي يوم السبت بتاريخ 2019/08/10م.

في الرياض وجدة | وظفني الان

وظائف براتب 15000 ريال

150 وظيفة شاغرة للجنسين براتب يصل إلى 15000 ريال – جوال الوظائف – المنصة الوطنية للتوظيف

اجمالي المشاهدات: 19 المصدر باب رزق جميل المصدر:

وظائف تبوك براتب 15,000 ريال من الجنسين - بوابة التوظيف

وظائف براتب 15000 ريال 2019

وظائف عن بعد براتب 15000 ريال شركة سند للأعمال | وظائف.كوم | المنتدي العربي للتوظيف

  • وظائف عن بعد براتب 15000 ريال شركة سند للأعمال | وظائف.كوم | المنتدي العربي للتوظيف
  • وظائف براتب 15000 ريال 2019
  • وظائف براتب يبدأ من 6000 ويصل 15000 ريال للجنسين في عدة مناطق - خليجي دوت كوم

وظائف براتب 10000 ريال في مجموعة زيد الحسين كافة الناطق | سواح هوست

وظائف في شركة خدمات الموانئ 1- سائق نقل ثقيل – 30 وظيفة العمل داخل ساحات ميناء الملك عبد العزيز بالدمام برة في نفس المجال و رخصة نقل سارية المفعول الراتب من 5, 000 – 6, 000 ريال 2- مطور الويب – وظيفة واحدة درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر. مهارات ممتازة في التخلص من الأخطاء وحل المشكلات. المعرفة والخبرة في تقنيات الويب خبرة 3 سنوات كحد أدنى في مجال ذي صلة. الراتب من 10, 000 – ريال 15, 000 3- ممرض – للرجال – وظيفتان درجة الدبلوم في التمريض لا يقل عن سنتين خبرة كممرض مسجل. الراتب من 8, 000 – 9, 000 ريال 4- مهندس مدني – وظيفة واحدة درجة البكالوريوس تخصص ذي صلة 6 سنوات من الخبرة العملية ذات الصلة (يفضل ما لا يقل عن 3 سنوات في محطة الحاويات) مع 5 سنوات من الخبرة الإدارية في الشركات متعددة الجنسيات. دراية بممارسات تجارة البناء والمعايير العامة. مهارات إدارة مشروعات البناء والتواصل ومهارات التعامل مع الآخرين بشكل جيد. يفضل مع الدراية الفنية القوية في الهياكل المدنية والمرافق الطرفية. مبادرة مبتكرة وموجهة نحو النتائج. العمل بشكل مستقل وتحت ضغط. يجيد اللغة الإنجليزية والعربية كتابة وتحدثا.

13 نحن ننشر عرض عمل لباب رزق جميل وننشره لك على موقعنا في وظائف باب رزق جميل 1442 والذي تم نشره بواسطة باب رزق جميل حيث تم الإعلان عن الوظائف الشاغرة لحملة ثانوية وما فوق. مع مراعاة الشروط الواردة في الإعلان التالي. وظائف باب رزقة جميل لخريجي الثانوية فما فوق أعلنت شركة باب رزق جميل عبر بوابة التوظيف الخاصة بها على موقعها الإلكتروني أن الرجال والنساء حاصلين على الثانوية العامة والدبلومات وشهادات البكالوريوس للعمل في الرياض وجدة والدمام والأفلاج وفق الشروط والمزايا التالية: العمل براتب 15 ألف ريال تضمن عمل بابا رزق جميل لحملة الثانوية أعلى راتب يتراوح بين 4،000 و 15،000 ريال عبر مجموعة من المهن للعمل تحت الأسماء التالية: محاسب العميل (جدة) العمل الموسمي (لمدة شهرين). شهادة الثانوية العامة وأكثر من ذلك. مطلوب أي خبرة سابقة. راتب (4000 ريال). لواء الخدمة (10 وظائف) (أفلاي) التواصل مباشرة مع الجمهور من خلال مكتب الاستقبال المناسب وتلقي استفسارات العملاء من خلال المطاعم. تحصيل طلبات العملاء. تسليم طلبات العملاء. إقرأ أيضا: افضل زيت زيتون في السوق ونصائح وتحذيرات هامة حول استخدام زيت الزيتون درجة واحدة أو أكثر براتب 4000 4500 ريال دعم العملاء (10 وظائف) (الدمام) درجة البكالوريوس مع خبرة سابقة مع العملاء.

وظائف بشركة باب رزق جميل بعدة مدن بالمملكة براتب يصل 15000 ريال شركة باب رزق جميل اعلنت عن توفر أكثر من 35 وظيفة شاغرة للعمل بالقطاع الخاص بعدة مدن بالمملكة وهي الرياض، جدة، الأحساء، الدمام، حفر الباطن، الخبر وذلك حسب المعلومات والتعليمات المبينة أدناه. الوظائف الشاغرة: - مدير متجر إلكتروني - وظيفتان - حفر الباطن - الراتب يصل إلى 10, 000 ريال - مدير تسويق - وظيفتان - حفر الباطن - الراتب يصل إلى - 10, 000 ريال - مصمم جرافيك - وظيفتان - حفر الباطن): - الراتب يصل إلى (4, 000 ريال). - مراقب جودة - العدد 10 وظائف - جدة - الراتب يحدد عند المقابلة.

أخر نهفات #وظيفة راقصة براتب مغري جداً مطلوب لمطعم ـ معلم فطائر مشويات ـ الاتصال مساءا الى 1 ليلا للاتصال: 0509789923 مطلوب مندوب توصيل طلبات دوام مسائي براتب 2.

ننشر لكم عرض عمل براتب 15 الف ريال ننشره لكم على موقعنا خليجي كوم في ظل المناصب الادارية المعلنة من قبل مجموعة المجدوعي القابضة حيث تعلن عن وظائف شاغرة لخريجي الثانوية العامة وفق الشروط المحددة في القادم. إعلان. العمل براتب 15 ألف ريال أعلنت مجموعة المجدوعي القابضة عبر بوابة التوظيف الخاصة بها على موقعها الإلكتروني ، عن وظائف إدارية براتب 15 ألف ريال للرجال الحاصلين على درجة البكالوريوس للعمل بالدمام بالشروط والمزايا التالية: الشواغر الإدارية للرجال تضمنت المناصب في مجموعة المجدوعي القابضة مناصب المراجعين من المستوى الأول التالية: مسؤول عن عمليات التدقيق على مستوى المجموعة (السيارات واللوجستيات والتصنيع وتجهيز الأغذية والعقارات والاستثمارات والمشاريع المشتركة وما إلى ذلك) ، بما في ذلك التخطيط المسبق والتخطيط وإجراء عمليات التدقيق (بما في ذلك المراجعات النقدية) وتقارير التدقيق وأنشطة المتابعة. دورة المراجعة. شروط عامة: 1 درجة البكالوريوس (محاسبة / مالية) أو مجال ذي صلة. 2 أكثر من 5 سنوات خبرة في مجال التدقيق الداخلي. 3 معرفة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات ، بما في ذلك الأجهزة والشبكات وما إلى ذلك ، والبرامج مثل تطبيقات الأعمال والسائقين والتكامل والأمن السيبراني والمجالات ذات الصلة.

خليجي. كوم 11 أكتوبر 2021 1٬652 آخر تحديث: الإثنين 11 أكتوبر 2021 - 6:42 مساءً أعلنت شركة باب رزق جميل من خلال بوابة التوظيف الخاصة بها عبر موقعها الالكتروني عن وظائف براتب يبدأ من 6000 ويصل 15000 ريال للرجال والنساء حملة المؤهلات المختلفة للعمل في عدد من التخصصات وفي عدد من المناطق بالمملكة. وظائف براتب 15000 ريال باب رزق جميل تضمنت وظائف باب رزق جميل 280 وظيفة للرجال والنساء بالقطاع الخاص بالقطاع الخاص (الرياض، جدة، الدمام، الجبيل الصناعية، الخبر) بالمسميات التالية: ممثلة مبيعات – وظيفتان (الرياض) لا يُشترط خبرة سابقة. سائق – العدد 200 وظيفة (الرياض، الدمام، جدة) راتب يصل إلى (6, 000 ريال). باريستا – العدد 70 وظيفة (جدة) راتب يصل إلى (4, 500 ريال). مهندس ميكانيكي – وظيفتان (الجبيل الصناعية) راتب يصل إلى (15, 000 ريال). مهندس كهربائي – وظيفتان (الجبيل الصناعية) راتب يصل إلى (15, 000 ريال). مندوبة مشتريات (جدة) خبرة لا تقل عن سنتين. مندوبة مبيعات (جدة) خبرة لا تقل عن سنتين. فني صيانة جوالات – وظيفتان (الخبر) راتب يصل إلى (6, 000 ريال). المزيد من وظائف شركة باب رزق جميل تقديم وظائف باب رزق جميل التقديم علي الوظائف متاح الأن ويستمر حتي الاكتفاء بالعدد المطلوب من خلال رابط التقديم التالي: يمكنكم متابعة جميع الوظائف بمجرد الإعلان عنها علي موقعنا من خلال متابعة حسابتنا علي مواقع التواصل المختلفة عبر الروابط التالية: وظائف السعودية تويتر | وظائف السعودية تليجرام | وظائف السعودية فيسبوك | وظائف السعودية لينكدن ولمزيد من الوظائف الشاغرة في السعودية حكومية وقطاع خاص وعسكرية وللرجال والنساء يمكنكم تصفح قسم وظائف السعودية, نتمنى التوفيق لجميع المتقدمين للوظائف والباحثين عن عمل.

  1. مقاطع بدر وراشد
  2. اخر قرارات مكتب العمل 1438